تمضية شهر عسل رومانسي في اوروبا سيمنحك رحلة خيالية طالما حلمت بها لبدء حياة زوجية سعيدة مع عروسك. ومن فرنسا إلى البرتغال وكرواتيا واليونان، سيمكنك الاختيار بين أكثر الوجهات المفضلة للتمتع بالهدوء وشهر عسل رومانسي مثالي. كما ستحصل على أفضل الخدمات المقدمة للعشاق والمتزوجين حديثا.

  1. بوسيتانو:

بوسيتانو
بوسيتانو

وهي على رأس قائمة اجمل أماكن شهر عسل رومانسي في اوروبا. فتقول الأساطير إن نبتون إله البحر هو من أنشأ هذه البلدة لإرضاء حبيبته حورية البحر. ويمكنك التمتع فيها بشاطئ ساحل أمالفي حيث الكثير من الأنشطة الرومانسية.

ويمكنك أيضا الحجز في أفضل الفنادق المخصصة لشهر العسل. مع التمتع بإطلالات مذهلة ستجعل إقامتك أشبه بحلم رومانسي لا ينتهي. وأعددنا لك هنا قائمة بافضل الأماكن لتحقيق حلم شهر عسل رومانسي في أوروبا.

  1. هفار من اجمل أماكن شهر عسل رومانسي في اوروبا:

شهر عسل رومانسي
هفار

وهي من الجُزر  الكرواتية المذهلة والتي لن تصدق عينيك من جمالها لدرجة أنه يُطلق عليها جنّة الله في الأرض.  وبإقامتك هناك في شهل العسل ستتاح لك الفرصة للتمتع بأجمل الشواطئ في أوروبا على الإطلاق.

كل هذا مع حمامات سباحة رائعة في الفندق. بالإضافة إلى الشمس الساطعة على الدوام ونمط الحياة المدلل المفضل للمشاهير مثل جورج كلوني. كما أنها تتمتع أيضا بمناطق أثرية تكون ساحرة في المساء.

  1. سانتوريني:

سانتوريني
سانتوريني

حيث آلهة اليونان وأجمل الأماكن لطلب الزواج وتمضية شهر عسل رومانسي على الإطلاق. وستتمتع بإطلالات مميزة على أجمل معابد آلهة الحب والجمال. ويمكنك الاختيار بين فنادق متعددة في سنتوريني.

كل هذا وأكثر مع ممارسة أنشطة ومغامرات رائعة مثل رحلة في البحر أو جولات في أجمل الأماكن الرومانسية.

  1. روما:

روما
روما

لا يمكن الحديث عن افضل الاماكن قضاء شهر عسل رومانسي دون التحدث عن روما. وروما واحدة من أجمل المدن على مستوى العالم ووجهة مميزة لمحبي الاسترخاء والهدوء وعشاق الرومانسية.

كما توفر تجارب تاريخية مذهلة وتجمع بين العراقة والأنشطة الحديثة. كل هذا وأكثر يجعلها من أكثر وجهات السفر العالمية للتمتع بالشمس والشواطئ الساحرة.

  1. بودابست من اجمل أماكن شهر عسل رومانسي في اوروبا:

بودابست
بودابست

تم اختيار بودابست لتكون أحد الوجهات الأكثر رومانسية في أوروبا. فهي المكان المثالي للعشاق. ويمكن اتمام زفاف خرافي بها مع التمتع بأشهر أماكن السبا والتجميل والاسترخاء على الإطلاق.

وتستطيع تمضية الوقت في نزهة بحرية خيالية بين الشمس والمياه الصافية. ويوجد في بودابست 17 فندقا على الأقل كل منها يتمتع بسمعة رائعة في توفير أفضل الأجواء الرومانسية لشهر العسل.

  1. مايوركا:

مايوركا
مايوركا

وهي من أكبر جزر البليار، وهي من الوجهات المثالية للغاية لشهر العسل. كما أنها مقصد مهم لمحبي الطبيعة ومراقبة الطيور ومشاهدة القرى التقليدية والتجول فيها. وإذا كنت تريد المزيد من الأصالة فيمكنك حجز فندقك في شمال الجزيرة فالطبيعة مذهلة ومناطق الترفيه أكثر انتشارا.

  1. باريس من اجمل أماكن شهر عسل رومانسي في اوروبا:

باريس
باريس

وجهة العشاق ومدينة النور وموطن أشهر أماكن التسوق والمناطق الترفيهية المميزة. وشهر العسل هناك لا يمكن نسيانه. وتجمع باريس بين الرومانسية والمرح والترفيه.

ومع فنادقها الفاخرة وإطلالاتها المبهرة فإنك ستتمتع بأقصى درجات الرومانسية خصوصا للعروسين. ولكن يجب حجز فندقك مبكرا فهي من أكثر الأماكن التي يُقبل عليها السياح من جميع أنحاء العالم.

  1. كورفو:

كورفور
كورفو

هذه الجزيرة اليونانية الخلابة لا يمكن مقاومة سمائها الصافية، ولا مياهها الرائعة. كما أن الأسعار بها تكون مناسبة للغاية بين مايو وسبتمبر للاستمتاع بالشمس المشرقة. كما لا يجب أن تفوتك زيارة جزيرة ماوس هناك حتى تمضي شهر عسل لا يُنسى.

  1. لشبونة من اجمل أماكن شهر عسل رومانسي في اوروبا:

لشبونة
لشبونة

مدينة التلال السبعة في البرتغال توفر أجواء رومانسية رائعة للعشاق في شهر العسل. والمدينة تعتبر هادئة تماما خصوصا إذا اخترت إقامتك في أحد المنتجعات السياحية.

كما يمكنك أيضا الإقامة وسط المدينة دون الحرمان من الرومانسية والهدوء. فهناك توجد أفضل الرحلات الترفيهية والخدمات للعروسين وتلبية كل احتياجاتهما.

  1. فينيسيا:

البندقية
البندقية

هي رمز الرومانسية الأزلي، فهذه المدينة الإيطالية تتسم بطبيعتها الخاصة والمياه التي تغمر طرقاتها. كما أن أمسياتها الساحرة لا يمكن أن تخيِّب آمال العشاق والعروسين.

وستتمتع هناك بالكثير من الأنشطة المذهلة. فيمكنك التجول في قارب حول المدينة إلى مشاهدة أجمل العروض والرحلات الترفيهية المميزة. وقد تم تصنيف البندقية عالميا كواحدة من الوجهات الرومانسية الأكثر إقبالا. فلا تفوت هذه الفرصة بتمضية شهر عسل رومانسي.

  1. براغ:

براغ
براغ

إذا كنت تبحث عن الرومانسية مع أسعار ملائمة فلن تجد أفضل من براغ في التشيك.  وتتمتع براغ بفنادق رائعة ومريحة مع طبيعة هادئة للغاية. فستكون أنت وعروسك مع البحر والسماء الصافية دون أي ازدحام أو أصوات مرتفعة. مما يجعلها فرصة مثالية لتهدئة الأعصاب وقضاء أجمل شهر عسل رومانسي في اوروبا.

  1. سانت بارتيميلي من أجمل أماكن شهر عسل رومانسي في اوروبا:

سانت بارتيميلي
سانت بارتيميلي

وهي من الوجهات المذهلة في فرنسا، وتتمتع بأناقة بلا حدود. وتم تسمية هذه المدينة على يد كريستوفر كولومبوس، الذي أغرم بها بشدة فأطلق عليها اسم أخيه.

وهي تتمتع بمناخ رائع صيفا وشتاء فلا يكون الجو هناك حارا جدا ولا باردا للغاية. ولا تقل درجات الحرارة هناك في يناير عن 22 درجة مئوية. كما أن أقصى ارتفاع لها في يوليو وأغسطس لا يزيد عن 31 درجة.

ويمكن حجز فندقك بأفضل الأسعار في سانت بارتيميلي والتمتع بعطلة رائعة وسط أجمل الأجواء الرومانسية على الإطلاق.

دلل نفسك وعروسك بأجمل شهر عسل رومانسي في اوروبا. ويمكنك الاختيار بين مئات الفنادق وأماكن الإقامة وبيوت الضيافة أيضا. وذلك للتمتع برحلة خيالية لا يمكن أن تنساها. ستكون هناك ذكريات رائعة تساعدك على إنجاح حياتك الزوجية.

ودلوقتي قول لنا إيه أكتر مدينة عجبتك وممكن تختارها علشان شهر عسل رومانسي؟

وإذا كنت تبحث عن وجهات عام 2020 يمكنك مشاهدة هذه المقالة أجمل 15 وجهة رومانسية لشهر العسل 2020

عن الكاتب